• Slide 1
  • Slide 1
  • Slide 1
  • Slide 1
  • Slide 1

المعهد يرعى الفعاليات الرياضية بمدينة تشوفو اليابانية


تفعيلاً لدوره الرائد في خدمة المجتمع، وبمشاركة الملحقية الثقافية السعودية باليابان، شهد المعهد العربي الإسلامي في طوكيو الفعاليات الرياضية بمدينة تشوفو اليابانية. وذلك يوم الأحد 30 سبتمبر 2018م. وقد جرت الفعاليات بميزو فوتسال بلازا بمدينة تشوفو، والتي اُستهلت بمباريات كرة القدم للأشبال بالمرحلة الابتدائية. كما تواصلت المباريات بلقاء أربعة (4) فرق سعودية شارك فيها الطلاب السعوديون المبتعثون إلى اليابان، و أعضاء اثني عشر فريقاً يابانياً لعبوا ممثلين لمدينة تشوفو .

هذا وقد هنأ الأستاذ أحمد الحربي في كلمته نيابةً عن مدير المعهد، الحضور الكريم من الطلاب اليابانيين، والطلاب السعوديين المبتعثين، ومواطني المدينة التي لها علاقات وثيقة بالمعهد والمملكة العربية السعودية، حيث إنها استضافت المنتخب الوطني السعودي في منافسات كأس العالم التي أقيمت باليابان عام 2002م. كما قدم سعادته جوائز الأشبال نيابة عن سعادة مدير المعهد. .

يذكر أن الملحقية الثقافية لسفارة خادم الحرمين الشريفين باليابان، تقوم بدعم وتقديم جوائز المسابقات الرياضية للكبار، والتي تبارى عليها ستة عشر فريقاً ضمت اليابانيين والسعوديين. هذا وقد حضر الفعاليات سعادة الملحق العسكري خالد الحواس وسعادة الملحق الثقافي بالنيابة الدكتور علي العنزي و من المعهد الأستاذان يحيى المالكي وسوزوكي كين مسؤول العلاقات العامة، وجمهور غفير من الطلاب السعوديين المبتعثين للدراسة باليابان، إضافةً إلى جمهور مدينة تشوفو .

.

[>>>> الصفحة السابقة ]